اخبار وتقارير

قيادة انتقالي العاصمة عدن تُعزي المهندس نزار هيثم «رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس» في وفاة «والده»

شبوة اليوم /عدن

بعث الاستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة، إلى المهندس نزار ناصر هيثم ، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده السفير المناضل «ناصر علي هيثم»، الذي وافاه الأجل اليوم اليوم السبت في العاصمة عدن، بعد حياة كريمة حافلة بالعمل الطيب والعطاء المثمر . وعبر عصام في برقيته، بأسمه وبأسم اعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى المهندس نزار، وكافة افراد اسرة الفقيد وذويه، في هذا المصاب الجلل. وابتهل عصام إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات