اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يعزَّي الدكتور يحيى الشعيبي بوفاه والدته

شبوة اليوم /عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور يحيى محمد الشعيبي مدير مكتب رئاسة الجمهورية، بوفاة والدته. وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور يحيى الشعيبي وإخوانه، وأفراد أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم. وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام