اخبار وتقارير

مدير مكتب التربية والتعليم تهنئ محافظ العاصمة عدن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

شبوة اليوم /عدن

رفعت د. نوال جواد سالم ، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن : رسالة تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك ..بأسمها وكل الكادر التربوي والتعليمي بالمحافظة وكتبت : في العيد تتجمل الكلمات .. وترسم حالة فرح .. تهنئة نرسلها إلى القيادة السياسية ، والسلطة المحلية ممثلة بسيادة وزير الدولة ، محافظ العاصمة عدن - احمد حامد لملس , وزير التربية والتعليم - طارق سالم العكبري .. سائلين الله عز وجل ، ان يتقبل صالح الاعمال وأن يعود وكل الوطن في خير وسلامة وأمن وأستقرار - وأن يمُن بالخير والبركات على بلادنا خاصة وعلى الأمتين العربية والإسلامية عامة. كما نهنئ في الوقت نفسه كل الكادر التربوي والتعليمي في الحبيبة " عدن" بهذه المناسبة المباركة سائلاً المولى عز وجل ، أن يجعلنا من عواده."

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام