اخبار وتقارير

انتقالي خنفر يناقش تقريري نشاط الإدارة الثقافية والجماهيرية وتعيين نائبا لمدير الاداة الاعلامية

شبوة اليوم /أبين

ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة أبين في اجتماعها الدوري لشهر يونيو، الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر المجلس بمدينة جعار برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية المحامي صالح عبدالله الفضلي، تقريري عن نشاط الإدارة الثقافية والإدارة الجماهيرية الذي قدماه الاستاذ نورالدين بروهوت والاستاذ صالح ناجي. وتطرقا برهوت وصالح ناجي في تقريرهما الى ما تم انجازه من نشاط الادارتين خلال شهر يونيو وتمت المصادقة عليهما مع الاخذ بالملاحظات الوردة عليها. واكد الاجتماع الحرص على توحيد الصف الجنوبي والنهوض بدور بالمجلس الانتقالي وتقوية العلاقة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بما يعزز تطلعات أبناء مديرية خنفر. كما قدم في الإجتماع، مقترحا من قبل مدير الادارة الاعلامية حول بعض التجاوزات من قبل نائب مدير الادارة الاعلامية الاستاذ ياسر علي السعدي وتعيين الاستاذ احمد بن طالب نائبا لمدير الاداة الاعلامية خلف للاستاذ ياسر علي السعدي وتمت المصادقة على القرار من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية. وخلال الإجتماع، شدد المحامي الفضلي على مدراء الادارات بضرورة الارتقاء بالعمل وتنسيق الجهود بين الادارات والادارات الخدمية بالمديرية وبذل مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين مستوى الخدمات في المديرية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام