اخبار وتقارير

لملس: التعاون بين السلطة المحلية والقطاع الخاص يمضي قدما لخدمة عدن.

شبوة اليوم /عدن

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أن التعاون والتفاعل بين القطاع الخاص والسلطة المحلية يمضي قُدما لخدمة مدينة عدن، حيث تُجسد مديرية المنصورة أنموذجا مميزا في هذا الاتجاه. وأشاد لملس، خلال تفقده بمعية مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، سير العمل في مواقف السيارات، والملاعب، ومتنفسات الأطفال، ورصف الشوراع في خط التسعين، بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية، ونجاحها في خلق شراكة إيجابية مع القطاع الخاص. واستمع لملس خلال النزول الميداني إلى شرحٍ وافٍ من الداؤودي إلى تفاصيل المشروع المشترك بين السلطة المحلية ورجال الأعمال الفاعلين، والآليات والإجراءات المُتبعة قبل بدء وأثناء المشروع، والهدف الذي تطمح قيادة السلطة المحلية بالمديرية للوصول إليه وتحقيقه.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام