رياضة

فريق الروضة يتوج بطلا لبطولة الحزام الامني السباعية لكرة القدم.

شبوة اليوم /عدن

توج فريق الروضة بطلا لسباعية الحزام الأمني لكرة القدم بعد فوزه على فريق الجزيرة بضربتين ركنيتين،في اللقاء النهائي الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة عدن، التي اقيمت برعاية العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني. وتأتي البطولة ضمن الانشطة والفعاليات التي ينظمها الحزام بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف 26 يونيو من كل عام. وشارك في البطولة أربعة اندية من العاصمة وهم(" النصر، الجزيرة، الجلاء، الروضة") حيث لعبوا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة . وفي اجواء حماسية رائعة استضاف ملعب نادي وحدة عدن البطولة، وزينت جنبات الملعب اللافتات والشعارات التي تحذر من خطر المخدرات، وكذلك ارتداء لاعبوا الفرق تشرتات حملت شعارات الحزام وكتابات "لا للمخدرات"، وانطلقت المباراة الافتتاحية.بين فريقي الجلاء والجزيرة انتهت المباراة بفوز الجزيرة 1/4,وفي المباراة الثانية التقى النصر بفريق الروضة والتي انتهت بفوز فريق الروضة 3/صفر ليتأهل الجزيرة والروضة الى المباراة النهائية ، وتعادل الفريقين في الشوطين صفر/صفر الا ان فريق الروضة احرز ضربتين ركنيتين كانت كفيلة بمنحه لقب البطولة . وفي ختام البطولة جرى تكريم فريق الروضة بكأس وميداليات ذهبية وسط فرحة عارمة لدى جمهوره الذي حضر من القلوعة. حضر البطولة العميد عرفات سعيد عبدالله مدير الادارة العامة للتوجيه المعنوي بالحزام الامني، والمقدم مياس حيدرة مدير إدارة مكافحة المخدرات ، والعميد خالد علوي مدير إدارة التدريب البدني والرياضي في الحزام رئيس نادي الجزيرة، والاستاذ جمال عمر رئيس نادي الروضة ، والقائد قاسم الثوباني ،وجمع غفير من مشجعي ومحبي الفرق المشاركة وعشاق كرة قدم.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية