اخبار وتقارير

منسقية انتقالي كلية الهندسة بجامعة عدن تدشن دورة تدريبية حول تحليل البيانات الإحصائية

شبوة اليوم /عدن

دشنت منسقية انتقالي كلية الهندسة جامعة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية بعنوان " تحليل البيانات الإحصائية باستخدام برنامج SPSS، " بكلية الهندسة، وذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب مجلس القيادة الرئاسي، وبإشراف منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن. وأفتتح الدكتور عبدالعزيز سالم باحيدره نائب رئيس منسقية الانتقالي بجامعة عدن خلال كلمته الافتتاحية للدورة:" أن مثل اقامة الدورات التدريبية في كلية الهندسة الذي تأتي من بتموين سخي من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبإشراف منسقية انتقالي جامعة عدن، لافتاً أن هذه الدورة لها اهمية كبيرة في الدراسات العليا للمعيدين بالكلية الذي شملت قسمين علميين مؤكدًا، بأنه سوف تتبعها المجموعات الأخرى مستقبلاً من بقية الاقسام . واضاف باحيدره:" أن وجود المنسقية في كلية الهندسة هي عامل مساعد في دعم الجوانب الأكاديمية والإدارية والأنشطة الطلابية. وتضمنت الدورة التي يحاضر فيها الدكتوره / ماجد الحوشبي تخصص احصاء في كلية العلوم الادارية جامعة عدن عدداً من المحاور في التحليل الاحصائي باستخدام برنامج SPSS . حضر تدشين افتتاح الدورة كلاً من عميد كلية الهندسة الدكتور صالح مبارك ونواب العميد الدكتور علي عبدالمجيد ونائب العميد للشؤون الأكاديمية ونائب الشؤون الطلاب الدكتور حسن جبران والدكتور هشام الخبش رئيس منسقية كلية العلوم الإدارية وعددًا من الدكاتره في كلية الهندسة .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية