اخبار وتقارير

بحث مجالات الشراكة بين المفوضية السامية لحقوق الإنسان ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ عيدروس عبدالله باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم الثلاثاء (20 يونيو 2023م)، بمقر النقابة في العاصمة عدن، بالسيد رينو ديتال ممثل مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في بلادنا. وخلال زيارة السيد رينو ديتال لمقر النقابة الذي رافقه فيها الأستاذ ناصر الشعيبي منسق ممثل مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في بلادنا، استعرض نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الجهود المبذولة لتعزيز العمل المهني النقابي للصحفيين والإعلاميين في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، والاستمرار في استقبال استمارات العضوية بالعاصمة عدن وبقية الفروع بمحافظات لحج، وأبين والضالع، وشبوة، والمهرة، وسقطرة، والمكلا، وسيؤون. وجرى في اللقاء بحث مجالات الشراكة بين النقابة والمفوضية السامية لحقوق الإنسان في مجالات العدالة والمساواة الانسانية ومواجهة خطاب الكراهية وضمان حرية الرأي والتعبير والتنوع الاجتماعي وديمقراطية العمل الصحفي والإعلامي. كما تناول اللقاء سبل التعاون والتنسيق للتشبيك بين نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والمنظمات ذات العلاقة. شارك في اللقاء الأستاذ نصر مبارك باغريب ، الأمين العام المساعد للنقابة، والاستاذ نجيب مقبل مدير الدائرة التنظيمية ، والاستاذ علي السيقلي نائب مدير الدائرة التنظيمية ، والاستاذ امين عوتق مدير الدائرة المالية .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية