رياضة

رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يشارك في مراسيم استقبال بعثة الفريق السلوي لنادي شعب حضرموت 

شارك رئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان في مراسيم استقبال بعثة الفريق السلوي لنادي شعب حضرموت المتوج ببطولة تجمع الساحل الذي احتضنته مدينة عدن وضم فرق أندية الميناء والتلال وشمسان والتضامن وهلال الحديدة . وعقب وصولهم إلى مقر النادي مساء أمس في أجواء فرائحية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ونائب رئيس إدارة نادي شعب حضرموت الدكتور سعيد فرج الرمادي ورئيس إتحاد اللعبة بالساحل الاستاذ ابراهيم باحشوان والأمين العام للنادي أحمد حسين اليهري وشخصيات رياضية شعباوية وأعضاء رابطة مشجعي النادي الذي احتفلوا بهذا الإنجاز الكبير . وقدم رئيس الإتحاد بإسمه وكل منتسبي الفرع التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز لمجلس إدارة النادي ممثلة بالدكتور خالد سلمان العكبري والجهاز الفني والإداري للقريق السلوي على تفوقهم وتميزهم وتتويجهم بهذه البطولة مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستكون فيها من الصعوبة كونها تجمع أبطال التجمعين من أندية نخبة كرة السلة اليمنية بالمربع الذهبي لكن لدينا ثقة كبيرة بهمة وعزيمة وشجاعة الفريق الشعباوي السلوي في الوصول إلى القمة وتجاوز كل الصعاب التي تقف أمام طموحاتهم .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية