اخبار وتقارير

فتح مظاريف ( 6 ) مشاريع بالشيخ عثمان بتكلفة أكثر من 300 مليون ريال.

شبوة اليوم /عدن/محمد القادري

فتحت لجنة المناقصات بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم "الأثنين"، مظاريف ستة مشاريع في عدد من المجالات الخدمية والتنموية، بتكلفة تقديرية بلغت "320" مليوناً و"769" ألفاً و"800" ريال، الممول من السلطة المحلية بالمديرية. واستعرضت اللجنة في إجتماعها، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة - الدكتور وسام معاوية سعيد، والذي ضم أعضاء اللجنة، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، سلال السيد، وعضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، محمود عنبول، وناصر البان، استعرضت العطاءات المقدمة بتنفيذ "مشروع سفلتة الشارع الفرعي خلف شرطة الشيخ عثمان"، و"مشروع رصف وسفلتة الأجزاء المتضررة من شارع الطويل"، و"مشروع رصف بالأحجار لشارع أسكندر ثابت". كما تم إستعراض عطاءات "مشروع بناء غرفتين في المجمع الصحي في الشيخ عثمان ( طوارئ توليدية )"، و"مشروع رصف ساحة مدرسة عمر المختار مع عمل حماية للنوافذ"، و"مشروع إعادة تأهيل مدرسة نور حيدر". وأقرت اللجنة - بعد الإطلاع على مظاريف المقاولين - إحالة العطاءات المقدمة لتنفيذ هذه المشاريع - إلى لجنة التحليل لدراستها وتقييمها وفقاً للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات. وحث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، لجنة التحليل المختصة بالتمحيص والتدقيق للمعلومات التي تضمنتها تلك العطاءات، مهيباً بالتزام الجهة التي سترسو عليه المشروع بالشروط القانونية والفنية الواردة في وثائق المناقصة. وأشار الدكتور معاوية، إلى أن تلك المشاريع والتي توزعت على عدة مناطق وبمختلف القطاعات ستسهم في تلبية جزء من متطلبات التنمية المحلية التي يحتاجها المجتمع، مؤكداً بأن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري إنجازها والأخرى التي ستنفذ في المديرية تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان في النهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس. حضر الإجتماع، أعضاء لجنة المناقصات بالمديرية - مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس حافظ إبراهيم، وسكرتير اللجة، المهندسة إشراق عبدالعزيز، وممثل عن مكتب المالية، الطاف عبده.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية