اخبار وتقارير

افتتاح الاجتماع الختامي للإشراف الداعم في الصحة الانجابية بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

افتتحت صباح اليوم الدكتورة اشراق السباعي وكيل المساعد لوكيل قطاع السكان والدكتورة إقبال علي مدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة العامة والسكان الاجتماع الختامي للإشراف الداعم في الصحة الانجابية وذلك ضمن مشروع التعافي وتقوية النظام الصحي(صحتي أولًا)ووذلك بتوجيهات وإشراف أ.د/سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة قطاع السكان وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (JSI) منظمة جون سنو في البدء رحبت الدكتورة اشراق السباعي بمدراء مكاتب الصحة بالمحافظات والمديريات ومدراء الصحة الانجابية بالمحافظات ومنسقين الصحة الانجابية والقابلات المجتمع المدني ناقلا تحيات معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د قاسم محمد بحيبح ووكيل وزارة الصحة العامة قطاع السكان أ.د سالم الشبحي وكانت اهم أهداف الاجتماع مناقشة إنجازات الإشراف الداعم في تحسين جودة وخدمات الصحة الإنجابية ومشاركة قصص النجاح من المحافظات والمديريات التي تم جمعها خلال زيارات الإشراف الداعم ومشاركة الدروس المستفادة من زيارات الإشراف في الصحة الإنجابية المدعومة من المشروع والتوصية بالإجراء اللازم للحفاظ على النشاط بعد انتهاء المشروع حضر الأجتماع مدير عام المرأة بالوزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة زينب القيسي ومدراء مكاتب الصحة بالمحافظات والمديريات ومدراء ومنسيقن الصحة الإنجابية في المحافظات

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية