اخبار وتقارير

مدير عام مستشفى الصداقة يطلع على التجهيزات الأخيرة لقسم الطوارئ بالمستشفى

شبوة اليوم /عدن

تفقدت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، سير العمل في إعادة تأهيل وصيانة قسم الطوارئ بالمستشفى. واطلعت أ.د رجاء بمعية د. محمد حسين نائب مدير عام مستشفى الصداقة على التجهيزات الأخيرة لتأهيل قسم الطوارئ الممول من منظمة الصحة العالمية، وتنفيذ UNOPS، مشيدة بالجهود التي تبذلها فرق أعمال التأهيل والصيانة في قسم الطوارئ وقرب استكمال التجهيزات المشارف على قيد التنفيذ . وشكرت أ.د رجاء منظمة الصحة العالمية على اهتمامها وحرصها الدائم في تطوير اقسام المستشفى بما فيه قسم الطوارئ باعتباره واجهة المستشفى والذي يقدم أهم الخدمات الطبية لأكبر شريحة من المجتمع. الجدير بالذكر أن قسم الطوارئ يستقبل باليوم من 150 إلى 200 حالة مرضية من المجتمع. إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية