اخبار وتقارير

الماس والوفد الياباني يطلعان على مشاريع الطرقات في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

نفذت قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة في إطار تواجد الوفد الياباني بجولة ميدانية حول المشاريع المستهدفة والجاري تنفيذها بما في ذلك المشاريع التي تنفذها وحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني الممولة من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS"في العاصمة عدن. وقد اطلع الماس من خلال الجولة التفقدية برفقة الوفد الياباني برئاسة السيد مارينو ايشيباشي والسيد ماسانوري كيتاغوتشي على معظم المشاريع الاستراتيجية الذي عمل و يعمل عليها الصندوق في إطار العاصمة عدن. وكان للوفد الزائر بمعية الماس المهندس رمسيس يونس مهندس المدينة (مكتب عدن ) في منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS وكذلك المهندس حسام عبودة مساعد للدعم اللوجستي(مكتب عدن ) بالمنظمة أن تم التعرف على مجموعة من المشاريع داخل مديريات العاصمة منها مشروع الغزل_ والنسيج كالتكس ومشروع "الرحاب _ كندين" ومشروع شارع الخمسين الموازي لشارع التسعين ومشروع جولة جولة عبدالقوي_ الممدارة وكذلك مشروع جولة الكثيري _ البساتين. وجاءت هذه الجولة التفقدية للمشاريع دليلاً على مايبذله الصندوق من جهود في العمل الميداني تنفيذا للاستراتيجيات والاهداف القائمة على التنسيق مع المانحين الدوليين فيما يخص الاستفادة من كل ما يقدمونه من دعم المشاريع التنموية والخاصة بقطاع الطرق. رافقه خلال الزيارة المهندس صفوان مطهر مدير عام الاشراف وضبط الجودة والاستاذ بدر الخليفي مدير عام الشؤون المالية والاستاذ واعد عبدالملك مدير عام التخطيط وإدارة نظم المعلومات والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري. صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية