اخبار وتقارير

قائد حرس المنشآت بالعاصمةعدن يستقبل مدير عام مستشفى الصداقة

شبوة اليوم /عدن

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتورة رجاء احمد علي. وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتورة رجاء احمد علي مستمعا منها إلى أهم العراقيل والصعوبات التي تواجه عمل طاقم إدارة مستشفى الصداقة التعليمي. وأكد قائد قوات حرس المنشآت الحكومية وقوفه إلى جانب إدارة مستشفى الصداقة التعليمي لضمان استمرار العمل في هذا المرفق الخدمي الهام. وشدد بن عفيف على أهمية تكثيف الجهود لتقديم خدمات طبية متميزة ونوعية للمواطنين مشيرا إلى أن مستشفى الصداقة يعد من أهم المرافق الصحية في البلاد. من جانبها أشادت الدكتورة رجاء احمد علي بجهود قوات حرس المنشآت الحكومية في تأمين مستشفى الصداقة التعليمي ودعم إدارة المستشفى. وقدمت مديرة مستشفى الصداقة الشكر للعميد احمد بن عفيف على ما يبذله من جهود لدعم المرافق الصحية وتذليل العقبات أمام المواطنين. حضر اللقاء الضابط/ نيفين مديرة الشرطة النسائية في قوات حرس المنشآت الحكومية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية