اخبار وتقارير

عقب اطلاق كهرباء عدن لنداء عاجل… وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يتدخل بتأمين وقود إسعافي لمحطات التوليد

شبوة اليوم /عدن

تثمن المؤسسة العامة لكهرباء عدن تدخل معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وذلك من خلال توجيه الجهات المعنية بشراء وقود إسعافي لتأمين إستمرار تشغيل محطات التوليد وعدم توقف الخدمة ومفاقمة المعاناة على المواطنين في ظل إرتفاع غير مسبوق لدرجات الحرارة والرطوبة بالمدينة. وتدعو المؤسسة العامة لكهرباء عدن مجلس القيادة الرئاسي بضرورة التدخل الفوري وإلزام الجهات الحكومية المعنية، بتوفير وقود محطات التوليد وتأمينه خلال فصل الصيف الحالي، وذلك بعد أن اوشك مخزون الوقود من مادتي الديزل والمازوت على النفاد وعدم وجود كميات تسهم بإستمرارية الخدمة، وتؤكد المؤسسة بأنها سبق وقد أبلغت جميع الجهات الحكومية المعنية عبر الأطر الرسمية بضرورة القيام بواجبها بتوفير الوقود لتأمين استمرار الخدمة خلال فصل الصيف، إلا أنه وللاسف لم يتم التعاطي أو التعامل مع تلك البلاغات بجدية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية