اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تستعرض خطط عملها الميداني للفترة المقبلة.

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم، إجتماعها الدوري لشهر يونيو للعام 2023م، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة بالمديرية. وناقش الاجتماع عدد من الملفات المرتبطة بنشاط الهيئة وابرز البرامج والانشطة الميدانية التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة. واكد درويش خلال الاجتماع على اهمية مضاعفة الجهود من قبل اعضاء الهيئة خاصة في الاعمال والنزولات الميدانية والتقرب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم مشددا على ضرورة تقديم المقترحات والحلول التي من شأنها المساهمة في تخفيف معاناتهم خاصة في الجانبين الانساني والخدمي. هذا وكانت الهيئة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية