اخبار وتقارير

أجهزة الأمن تواصل حملة ضبط المهاجرين غير الشرعيين في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

نفذت الاجهزة الأمنية في العاصمة عدن, حملة لضبط العشرات من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية الافريقية في عدد من المديريات وذلك ضمن جهود إعادتهم إلى موطنهم وانتشالهم من الطرقات لمنع الجريمة والحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة. وفي التفاصيل, قامت إدارة أمن عدن بمشاركة قوات الحزام الأمني في حملة مشتركة بضبط العشرات من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية الافريقية في مديريات الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد. وأكد مصدر أمني تهدف الإجراءات الأمنية لتخفيف من تدفق المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية الإفريقية إلى العاصمة عدن حيث صدرت توجيهات من المنافذ المحيطة للعاصمة لمنعهم والعمل على إعادتهم إلى أوطانهم ومكافحة عصابات تهريبهم. وأشار المصدر أن عمليات تدفق العشرات من المهاجرين أدت إلى تزايد عدد جرائم السرقة والفوضى في حين أدى انتشارهم في الطرقات الرئيسية واتخاذهم لها أماكن للعيش إلى زيادة مخاوف المواطنين وتعطيل المنظر الحضاري ونشر المخلفات بكل اشكالها. وتعمل الأجهزة الأمنية على تكثيف حملات الضبط واحتجازهم في أماكن خاصة ومحددة بإشراف السلطة المحلية للعاصمة من أجل ترتيبات عملية ترحيلهم إلى أوطانهم بوقت لاحق.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية