اخبار شبوة

تنفيذية انتقالي حطيب بشبوة تشدد على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي وتبارك اللقاء التشاوري واجتماع الجمعية الوطنية

شبوة اليوم /شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حطيب بمحافظة شبوة يوم أمس الخميس اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الأخ علي صالح سعيد الشمسي . وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين ، ناقلا لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني ، مشددا في نفس الوقت على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي في المديرية وضرورة الالتزام بحضور الاجتماعات واتخاذ الإجراءات ضد كل المخالفين. وفي إطار متابعتها للمستجدات الوطنية ، باركت تنفيذية حطيب اللقاء التشاوري الجنوبي في عدن وانعقاد الجمعية الوطنية في حضرموت والقرارات التي خرجت بها، واعتبرت ذلك منعطف جديد وكبير لأبناء الجنوب بقيادة المجلس الانتقالي في ضل الانتصارات الوطنية المتوالية التي يحققها المجلس على الساحتين المحلية والدولية . وفي السياق التنظيمي ناقش الاجتماع سير العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية ، وشددت بهذا الصدد علئ ضرورة إنجاز كل الخطط والبرامج المطلوبة خلال اسبوع، وافضى الاجتماع إلى اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عمل المجلس بالمديرية .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.