اخبار وتقارير

قائد قوات حرس المنشآت يلتقي العميد خالد الوحيشي

شبوة اليوم /عدن

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه العميد خالد الوحيشي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقا. وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالعميد خالد الوحيشي مناقشا معه عدد من المواضيع على الساحة المحلية. وقام العميد أحمد مهدي بن عفيف والعميد خالد الوحيشي بجولة في أرجاء معسكر قوات حرس المنشآت للاطلاع على حجم التطور في البنية التحتية لقوات حرس المنشآت. وأكد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت تعمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المرافق والمؤسسات الحكومية لتقديم خدماتها للمواطنين وتعزيز دور السلطة المحلية بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية. وأشار إلى أن قوات حرس المنشآت وصلت إلى هذه المرحلة بدعم من التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حتى باتت نموذجا مميزا للأجهزة الأمنية. من جانبه أبدى العميد خالد الوحيشي عن انبهاره بمدى التطور في البنية التحتية بمعسكر قوات حرس المنشآت الحكومية مثمنا الدور الذي تقوم به القوات لتثبت دعائم الأمن والاستقرار. ووجه الوحيشي كلمات الشكر والثناء للعميد أحمد بن عفيف على جهوده في قيادة القوات ودعمه للأنشطة المختلفة في العاصمة عدن.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية