اخبار وتقارير

لملس: الوقوف إلى جانب الشباب وتشجيعهم واجبنا لضمان مستقبل ريادي ومتطور للعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أهمية وقوف الجميع إلى جانب الشباب وتشجيعهم ودعمهم لضمان مستقبل ريادي ومتطور للعاصمة عدن. جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم الأربعاء، المسار الثالث للبرنامج الوطني للشباب لتدريب 1000 شاب وشابة في قاعة المعهد التقني بالمعلا، بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي، ووكيلي محافظة عدن رشاد شائع وعبد الرؤوف السقاف. ولفت لملس إلى أن السلطة المحلية، حريصة أن يتسلح الشباب في عدن بالقيم المدنية والمهارات الحياتية من خلال البرامج الهادفة والمستدامة والعمل المنظم، لضمان مخرجات فاعلة تنعكس إيجاباً على واقع المدينة ومستقبل الشباب من حيث إكسابهم المهارات والاستفادة من قدراتهم، إضافة إلى حمايتهم وتحصينهم ومنع استقطابهم إلى مستنقعات الإرهاب والمخدرات والبلطجة. ووجّه لملس، خلال اطلاعه على المعهد الإدارة بمضاعفة الجهود و الاهتمام بالمنهج وتطوير التخصص، إضافة إلى رفع وتيرة أعمال النظافة والتحسين وخلق بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية