اخبار وتقارير

قيادة الانتقالي والسلطة المحلية تشرف على إزالة العشوائيات بشوارع مدينة الضالع

شبوة اليوم /الضالع/مهيب الجحافي

قامت قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، بالنزول إلى شوارع مدنية الضالع للإشراف على إزالة العشوائيات المستحدثة في الشوارع كالاكشاك والبسطات والمباني المخالفة للقانون. واطلع رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومحافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح، على سير العمل في إزالة العشوائيات والامكان المستحدثة بشوارع مدينة الضالع، مشيدين في الوقت نفسه بدور قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية بالمحافظة على تنفيذها المهام المناطة وإزالة كافة العشوائيات المستحدثة بشوارع المحافظة وحثت قيادة الانتقالي والسلطة المحلية كافة المواطنيين بالمحافظة الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إنجاح الحملة، وذلك لما من شأنه توسعة الشوارع وتحسين صورة المحافظة والتخفيف من الازدحامات التي تفاقم معاناة المرضى والمسافرين. ولاقت الحملة ارتياحا واسعا من قبل أبناء المحافظة الذين بدورهم اشادوا بدور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية وقوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية بالمحافظة على تنفيذ هذه الحملة الشاملة، مطالبين في السياق ذاته بوضع إجراءات حقيقية وغرمات مالية في حال عودة الاكشاك والبسطات إلى الشوارع العامة مع مرور الأيام. الجدير بالذكر بأن الحملة قد انطلقت منذ أيام، وستشمل كافة الاسواق بالمحافظة، وقد تركت الحملة انطباعاً حيوياً وأجواءً مميزة عكست جمال شوارع المحافظة بعد توسعتها وإزالة العشوائيات والشوائب المشوهه من داخلها.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية