اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يلتقي رئيس مصلحة الجمارك

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، عبد الحكيم القباطي، رئيس مصلحة الجمارك في العاصمة عدن. وناقش اللقاء، الذي شارك فيه الأخ عبد الله صالح الحبشي، وكيل مصلحة الجمارك، آلية العمل الجمركي في المنافذ البرية والبحرية والجوية للعاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة والمعوقات التي تقف أمام النشاط الجمركي والتسهيلات الجمركية للمستوردين والمصدرين، عبر موانئ المحافظات المحررة. من جانبه أكد اللواء بن بريك، أن النشاط الجمركي يسير وفق خطة استراتيجية فيما يتعلق بالإيرادات الجمركية وضبط الاختلالات وتعزيز التنسيق مع الجهات المعنية في المنافذ واستمرار التنسيق مع شركات الملاحة والمستوردين لدعم استمرار ميناء عدن وباقي الموانئ وهذا ما كان ملموساً، خلال فترة الإدارة الذاتية التي ترأسها. حضر اللقاء عبد الناصر العزاني، مدير العلاقات في الجمارك.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية