اخبار وتقارير

المؤسسة الطبية الميدانية تسلم الطوارئ التوليدية بالضالع أدوية ومستلزمات طبية

شبوة اليوم /الضالع

تسلم مركز الطوارئ التوليدية بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء عدد من المعدات والمستلزمات الطبية والأدوية ومواد النظافة، المقدمة من المؤسسة الطبية الميدانية، وذلك بحضور مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور إياد صالح عبدالله. وأثنى مدير عام الصحة إياد صالح بكل الجهود التي تسهم في توفير احتياجات المرافق الصحية، حاثاً جميع المنظمات على تقديم مزيداً من التدخلات على مستوى القطاع الصحي بالمحافظة. وفي تصريح أفاد مدير مركز الطوارئ التوليدية الشامل مظهر العيشور أن هذا الدعم يأتي ضمن مشروع خدمات الصحة الإنجابية وذلك للربع الثاني من العام الحالي، مقدماً شكره للمؤسسة وصندوق الأمم المتحدة للسكان على هذا الدعم المستمر. إلى ذلك أفاد المراقب الميداني للمؤسسة الطبية بالمحافظة فهد البهلي أن الدعم الذي تسلمته إدارة المركز يأتي ضمن الجهود الرامية لدعم وتطوير المستشفيات الحكومية بهدف توفير اهم الاحتياجات التي يستفيد منها المرضى من المواطنين.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية