اخبار وتقارير

رئيس انتقالي المهرة يلتقي بعدد من القيادات والوجهاء والناشطين بمديرية الغيضة.

شبوة اليوم /المهرة

التقى مجاهد ابو شوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين عدداً من القيادات والوجهاء والناشطين في مديرية الغيضة بحضور الأستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة. وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ عبدالله ايدان والشيخ سالم بن الزين وفي بداية اللقاء رحب مجاهد بن عفرار في الحاضرين من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادات المحلية والوجهاء والناشطين في الغيضة عاصمة المحافظة، معرباً عن شكره وتقديره لجهودهم الوطنية ، الذين قاموا بها خلال مراحل النضال وإخلاصهم للوطن الجنوبي ،مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والاستجابة للتحديات الراهنة والاستعداد للمراحل القادمة.. من جانبهم القيادات والشخصيات الوجهاء والناشطين في مديرية الغيضة عبروا عن وقوفهم ومساندتهم للقيادة الجديدة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية ونائبة والعمل على إنجاح مهامهم الوطنية.. الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية