اخبار وتقارير

الحزام الأمني يُتلف كمية من منتج “الحليب البقري” التالفة في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

اتلفت قوات حزام طوق عدن شحنة من منتج الحليب البقري التالفة ماركة “نبته” المصنع في دولة تنزانيا، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وقوات الحزام الأمني. وجرت عملية الإتلاف في محيط نقطة العلم، بحضور مندوبين من هيئة المواصفات والمقاييس، وصحة البيئة في مكتب الأشغال، ولجنة الموارد المالية، ومندوب من حزام الطوق. وجاءت عملية إتلاف المنتج بناءً على الفحوصات والتحاليل التي أجرتها الهيئة، والتي أكدت أن هذه الكميات تحتوي على عيوب صحية بسبب سوء التخزين، وقرب فترة الانتهاء. وأوضحت العمليات المركزية لقوات الحزام إن الكميات التي تم اتلافها بلغت 64 كرتوناً، تم ضبطها في نقطة العلم التي ترابط فيها قوات حزام طوق عدن. وأكدت عمليات الحزام المركزية أن هذا الإجراء يأتي في إطار الحرص على سلامة المواطنين وصحتهم، والتزاماً بالمعايير والضوابط الصحية المعتمدة، مشددة على أنه “لن تسمح بمرور أي مواد ضارة بالمواطن”. كما دعت قوات الحزام الأمني كافة المواطنين إلى عدم استخدام أي منتجات غذائية تثير أي شكوك في سلامتها، والتواصل مع الجهات المختصة في حالة وجود أي شكوك أو ملاحظات بخصوص المنتجات الغذائية، والتأكد من سلامة تاريخ الانتاج والانتهاء.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية