اخبار وتقارير

رئيس انتقالي المهرة يلتقي قيادة مركز عتاب بمديرية سيحوت

شبوة اليوم /المهرة

التقى المحامي مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاربعاء، رئيس وأعضاء اللجنة المحلية في مركز عتاب بمديرية سيحوت. وكرس اللقاء لمناقشة الأوضاع التنظيمية والاجتماعية والإنسانية في المركز، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل اللجنة المحلية في المركز، والسبل الكفيلة للارتقاء بعمله. وأشاد المحامي بن عفرار، بدورهم الوطني الفاعل في تأسيس المركز، مشددا على ضرورة العمل في صفوف المواطنين وتلمس همومهم ومعاناتهم واحتياجاتهم ورفعها لمعالجتها حسب الإمكانيات المتاحة. وباركت قيادة اللجنة المحلية لمركز عتاب ممثلة برئيسها سعيد محامد، للقيادة الجديدة لانتقالي المحافظة، متمنية لها النجاح والتوفيق في مهامها الوطنية المناطة بها.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام