اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

شبوة اليوم /سقطرى

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، يوم امس الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة المهندس رأفت إبراهيم الثقلي، رئيس الهيئة، محافظ المحافظة. وباركت الهيئة التنفيذية مخرجات الدورة السادسة للجمعية الوطنية التي انعقدت في مدينة المكلا الأسبوع الماضي، متطرقة لعدد من القضايا والمستجدات التي تشهدها المحافظة. وناقش المجتمعون المحضر السابق والمصادقة عليه، إضافة إلى تقييم أنشطة بعض الإدارات المنفذة وغير المنفذة، ووضع الحلول المناسبة التي حالت بعدم تنفيذها. وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المتصلة بالشأن العام والنشاط الداخلي للإدارات بالمحافظة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام