رياضة

برعاية المحافظ ابن الوزير.. شبوة تستعد لإقامة مهرجان اعتزال الكابتن جمال العولقي بمشاركة نجوم منتخب الأمل منتصف يوليو القادم.

برئاسة وكيل محافظة شبوة سالم الأحمدي عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال الأسطورة النجم الدولي السابق الكابتن جمال العولقي اجتماع لمناقشة وضع الترتيبات والتحضيرات والاستعدادات للمهرجان. وخلال الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد والمحتفى به جمال ناصر العولقي نقل الوكيل الأحمدي لهم تحيات الراعي الرسمي للمهرجان محافظ المحافظة عوض محمد ابن الوزير الداعم الأول للمبدعين والمتفوقين الرياضيين. مشيداً بالدور الكبير والبارز لهذا النجم الكروي الذي أبدع في الملاعب الكروية الخضراء لأكثر من (20) عاماً وكان نجما ساطعا في صفوف منتخب الأمل وحصل على لقب أفضل لاعب في آسيا 2002م. فيما دعا مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ومدير عام الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي من جميع الجهات المعنية ذات العلاقة ومحبيه أن يقفو معه ويتفاعلوا مع مهرجان اعتزاله كونه خدم الوطن وأفنى عمره في خدمة المنتخب صانع السعادة والفرحة ومثل الوطن خير تمثيل آسيويا وعالميا. فيما تحدث المحتفى به البطل اليمني الكابتن جمال العولقي والذي قدم تصور شامل لإقامة التجهيزات والترتيبات الجارية للمهرجان، مشيداً بجهود محافظ المحافظة عوض محمد ابن الوزير ورعايته الكريمة للمهرجان ودعمه ماديا ومعنويا والوقوف إلى جانبه. وفي الاجتماع تم تحديد يوم الأحد 18/ يوليو / 2023م مهرجان الاعتزال الرسمي على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق والمهرجان سيشارك فيه منتخب الأمل في العصر الذهبي ممن عاصروا المحتفى به.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية