اخبار وتقارير

مدير عام دارسعد يلتقي المنسق الحكومي لبرنامج الغذاء العالمي

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ، اليوم الأربعاء، مسؤول الاتصال الميداني والتنسيق الحكومي لبرمامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة السيد هندبي احمد ومساعد العلاقات العامة والوصول الانساني السيد طارق أبوبكر غانم . وخلال اللقاء ، الذي عقد في ديوان السلطةالمحلية بمديرية دارسعد ، رحب أ عبود ناجي بالمنسق الميداني لبرنامج الأغذية العالمي والوفد المرافق له ، معربا عن تقديره وامتنانه لحرص واهتمام وفد البرنامج الأغذية بالالتقاء بالسلطة المحلية بمديرية دارسعد خاصه وباقي مديريات العاصمة عدن ، والإطلاع عن قرب على الأوضاع الإنسانية وبحث التدخلات الممكنة في ظل جهود برنامج الأغذية العالمي لشحذ الدعم وتلبية الاحتياجات الإنسانية في المديرية بصورة خاصة وبقية مديريات الوطن بشكل عام . وثمن مدير عام دارسعد الدور البارز الذي يضطلع به برنامج الأغذية العالمي من خلال اسهامته في سد جزء من الاحتياج الكبير للفئات المتعففة عبر مشروع المساهمات النقدية التي وفرت امكانية الحصول على الغذاء لشريحة واسعة في ظل تحديات وظروف اقتصادية صعبة وغير مستقرة .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام