اخبار وتقارير

مدارس خليج عدن تحتفي بتكريم طلابها الأوائل للعام (2023 - 2022).

شبوة اليوم /عدن

أحتفت مدارس خليج عدن صباح اليوم في قاعة مون لايت بالعاصمة عدن بتكريم اوائل الطلبة المتفوقين البالغ عددهم 144طالب وطالبة خلال العام الدراسي ( 2022 _2023) وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات كان أبرزها كلمة الدكتور أحمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة التي رحب في مستهلها بالحاضرين مهنئاً المتفوقين بالنجاح ، منوهاً بالحفاظ على المستوى التعليمي المتميز الذي وصل إليه الطلاب . وشدد على ضرورة تكاتف وتعاون الجميع للنهوض بالعملية التعليمية وازدهارها ، واختتم حديثه بوصايا وتوجيهات للطلبة بالمضي قدماً للحفاظ على هذا المستوى المتميز . هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية والعروض المسرحية، و الرقصات الاستعراضية لزهرات مدرسة خليج عدن نالت استحسان الجميع . واختتم الحفل بتتويج المتفوقين بالشهادات التقديرية . حضر حفل التكريم الدكتور أحمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة المدرسة، والاستاذ جلال ذيبان مدير إدارة التنسيق والتوجية للتعليم الأهلي بوزارة التربية، والاستاذ محمد فيصل مسؤول النشاط في مديرية المنصورة ، و الكادر التعليمي وأولياء أمور الطلاب والطالبات .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام