اخبار وتقارير

محافظ سقطرى يلتقي وفداً من الأغذية العالمي ويطلع على مشاريع البرنامج القادمة في المحافظة.

شبوة اليوم /سقطرى

التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي اليوم، بمكتبه بديوان المحافظة، وفداً من برنامج الأغذية العالمي برئاسة المهندس أحمد يسري. ورحب المحافظ الثقلي بوفد برنامج الأغذية العالمي بزيارته للمحافظة، وناقش اللقاء تدخلات البرنامج في الجزيرة خلال الفترة السابقة والمشاريع القادمة التي تسهم في تحسين سبل العيش في الأرخبيل. وأستعرض المحافظ الثقلي أمام الوفد أهم أحتياجات الأرخبيل في الجوانب التنموية والخدمية ومشاريع تحسين سبل العيش التي تتطلب التدخل العاجل لتعزيز الأستقرار التنموي والمجتمعي. وأكد الثقلي أستعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه التعاون وتذليل الصعوبات أمام فريق البرنامج لتأدية نشاطه في الجزيرة . من جانبه أوضح رئيس وفد البرنامج المهندس أحمد يسري، أن زيارتهم تأتي لتنفيذ ورش عمل حول سبل العيش والتمكين الإقتصادي للفرد، وأنشطة أخرى تدعم الأمن الغذائي لأبناء الأرخبيل . حضر اللقاء الأستاذة إيه صلاح مكتب برنامج الأغذية مصر والأستاذ عبدالرحمن باسلامه مكتب برنامج الأغذية المكلا والأستاذة اتفاق مكتب برنامج الأغذية المكلا والدكتور سالم أحمد منسق البرنامج سقطرى

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام