اخبار وتقارير

الأمانة العامة تنظم حلقة نقاشية بعنوان مستجدات ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي

شبوة اليوم /عدن

نظمت الدائرة السياسة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، حلقة نقاشية مع الإدارات السياسية في الهيئات المحلية للمجلس بالعاصمة عدن ومديرياتها بعنوان "مستجدات ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي". وفي بداية اللقاء استعرض الأستاذ أحمد عمر حسين بنود الميثاق الوطني الجنوبي، الذي تم التوقيع عليه عقب ختام اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية، مشيراً إلى أن الأنسان والأرض هما هدف وغاية كل مشروع وطني لا يجب التفريط بهما. من جانبه اكد الأستاذ عصام عبده، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن على أهمية تنظيم الندوات والحلقات النقاشية بالجانب السياسي في إطار مديريات العاصمة عدن للتعريف باللقاء التشاوري الجنوبي ودعم مخرجاته. وقدم المشاركون في اللقاء العديد من المداخلات التي أكدت على أهمية الانفتاح مع الآخرين واستيعاب كافة كوادر المكونات السياسية الموقعة على الميثاق الوطني الجنوبي لتوحيد الجهود للوصول إلى تحقيق تطلعات وأهداف شعب الجنوب، باستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية المستقلة.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى