اخبار وتقارير

العميد بن عفيف يلتقي وفد منظمة هاندي كآب الدولية بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وفد من منظمة هاندي كآب الدولية العاملة في العاصمة عدن. وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بوفد منظمة هاندي كآب الدولية مثمنا جهودها في مساعدة المواطنين في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام. وأكد قائد قوات حرس المنشآت أهمية تدخلات المنظمات الدولية في الشأن الإنساني خصوصا مع الأوضاع التي تعيشها بلادنا في الوقت الحالي. وقدم بن عفيف شرح عن مجمل المشاريع الإنسانية التي قامت بها قوات حرس المنشآت الحكومية خصوصا مع تفشي فيروس كورونا حيث أقامت عدد من حملات الرش الضبابي والتوعية وغيرها. من جانبه أكد وفد منظمة هاندي كآب الدولية تطلعه إلى التعاون مع قوات حرس المنشآت الحكومية في المشاريع التي تقيمها المنظمة مثمنا جهوده العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية. حضر اللقاء من جانب وفد منظمة هاندي كآب الدولية مصطفى القوزي ومحمد حمزة.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.