اخبار وتقارير

منطقة القشعة بلحج تشهد تسليم إعادة تأهيل سد سبأ وعدد من القنوات المائية للجهة المنفذة

شبوة اليوم /لحج

بتكليف اللواء سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، ومتابعة من اللواء احمد عبد الله التركي، محافظ محافظة لحج، شهدت منطقة القشعة مديرية الملاح اليوم الإثنين، تسليم مشروع صيانة وإعادة تأهيل سد سبأ والقنوات المائية للمنطقة والمناطق المجاورة المستفيدة، للجهة المنفذة. وجرى استقبال اللجنة بحضور المهندس سند علي ممثل مكتب وزارة الزراعة، و عبد الملك ناجي مدير مكتب الزراعة بالمحافظة، وانيس المغربي مدير مكتب مدير عام مديرية الملاح، وتسليمهم الموقع، حيث قام مدير مكتب مدير المديرية بنقل تحايا رئيس المجلس المحلي بالمديرية عنتر المغربي، واشادته بجهود الوزير السقطري، مقدمًا شكره وتقديره لجميع من أسهم بهذا المشروع الذي بالنفع الكبير للمواطنين. حضر التسليم كل من الشيخ توفيق العلوي، والشيخ عباس منصور، والشيخ محمد محمود، والشيخ جميل الجحزري، والشيخ فضل محسن وعدد من المواطنين والشخصيات المجتمعية.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية