اخبار وتقارير

جمعية الهلال الأحمر فرع الضالع تدشن مشروع تقديم الاسعافات الاولية في المراكز الاختباربة بالمحافظة

شبوة اليوم /الضالع

بأشراف مباشر من رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع الضالع الدكتور عمر علي عبدالوهاب تم تدشين مشروع تقديم الاسعافات الاولية في المراكز الاختبارية بمحافظة الضالع بحضور الاستاذ منصور محمد قايد ممثل مكتب التربية والاخ عبدالقادر محمد صالح منسق الطوارئ بالفرع والاستاذ عبدالكريم صالح قاسم مشرف المشروع في الجمعية حيث تم التدشين في مركز عائشه بعاصمة المحافظه الضالع حيث اكدمسؤولي جمعيه الهلال الاحمر انه بالتنسيق مع مكتب التربيه تم التدخل ب 20 مركزاً اختباري ذات الكثافه الطلابيه في خمس مديريات هي الضالع والحصين وقعطبه وجحاف والازارق علماً بأن هذا المشروع يأتي من ظمن الخدمات التي تقدمها جمعيه الهلال الاحمر بكل محافظات اليمن ولكل شرائح المجتمع. من جانبه الاستاذ منصور محمد منسق مكتب التربيه اشاد بهذا المشروع لماله من اهميه في اعطاء ابنائنا الطلاب حافزاً قوياً في خلق بيئه اختبارية صحيه كما لاقئ هذا المشروع ترحيب واسع من كافة اطياف المجتمع بالمحافظه

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية