اخبار وتقارير

الوكيل الشبحي يُعزَّي مدير البنك الأهلي بالعاصمة عدن في وفاة والدته

شبوة اليوم /عدن

بعث وكيل وزارة الصحة العامة والسكان د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنيةبالانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى الاخ محسن سعيد الشبحي والاسرة جميعا في وفاة الوالدة ام محسن ، والتي انتقلت إلى جوار ربها أثر مرض عضال ألم بها. وعبّر الوكيل الشبحي في البرقية عن حزنه العميق وعن الفاجعة الكبرى وخالص تعازيه وعظيم مواساته للأهل جميعا في هذا المُصاب الأليم. وابتهل الوكيل في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم الاهل جميعا الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى