اخبار وتقارير

العميد المحمدي يستقبل اللواء فضل باعش

شبوة اليوم /عدن

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه اليوم الأحد، اللواء الركن فضل عبد الله باعش قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات ( عدن - لحج - أبين - الضالع ).. وعبر المحمدي عن ترحيبه الحار بزيارة القائد الجسور فضل باعش لحضرموت.. متمنيا له طيب الإقامة وزيارة ناجحة للمحافظة.. وأشاد باعش بأجواء الأمن والاستقرار الذي تشهده المكلا ومناطق ساحل حضرموت.. مجددا التأكيد على دعم وتأييد القوات الجنوبية وأبناء الجنوب جميعا لنضالات ومطالب أبناء حضرموت في تحرير واديهم والسيطرة على ثرواتهم وإدارة شؤونهم كافة بأنفسهم. مشيرا إلى أن الجنوبيين قادرون على تحرير ماتبقى من أرضهم وانجاز استحقاقهم الوطني في استعادة دولتهم، من خلال رص الصفوف، وتعزيز الجبهة الداخلية الجنوبية، والتحلي بالوعي واليقضة لمجابهة المؤامرات وإفشالها. حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة الأخ علي صالح الهميمي، و أركان كتيبة المشاة بالقوات الخاصة الرائد جمال عبدالله.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى