اخبار شبوة

خليفة بن زايد تمنح مستشفى الدفيعة في شبوة جهاز أشعة مقطعية

شبوة/خاص

قدمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، اليوم السبت، جهاز أشعة مقطعية حديث، إلى مستشفى الدفيعة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة. ويعد جهاز الأشعة أحد أبرز المعدات الطبية الضرورية للكشف المبكر عن الأمراض وتشخيصها بدقة، ويخفف عن المرضى تحمل مشقة السفر لخارج المديرية لإجراء الفحوصات الطبية التشخيصية. وعبرت إدارة المستشفى عن تقديرها قرار محافظ شبوة عوض بن الوزير، لاختياره مستشفى الدفيعة ضمن ثلاثة مستشفيات تشمل مستشفى شبوة العام، ومستشفى عرماء، ومستشفى عزان، لتطويرها بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي