اخبار وتقارير

الشيخ راجح باكريت يزور مركز الطفولة الآمنة في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ راجح باكريت، عصر اليوم السبت، بزيارة الى مركز الطفولة الآمنة للأيتام التابع للجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر في العاصمة عدن . وخلال الزيارة أطلع باكريت على مستوى الرعاية والخدمات المقدمة للأطفال الأيتام في عدد من المجالات ،مشيداً بالوقت نفسه بالجهود التي يقوم بها المركز في رعاية الأيتام وتقديم الخدمات الإنسانية لهم... وطاف باكريت في عدداً من الاقسام المختلفة بالمركز لمعرفة ما يقدم من خدمات تعليمية وتاهيلية وبرامج وانشطة متنوعة تساعدهم على تنمية عقولهم والاهتمام بهم حتى بلوغهم سن الرشد.. وأعلن باكريت عن تقديم دعم مالي للمركز بمبلغ وقدرة 3 مليون ريال يمني شهرياً من نفقته الخاصة ، وذلك للمساهمة في تحسين مستوى الخدمات للأيتام في المركز... من جانبها عبرت رئيسة المركز الأستاذة سميحة عبدالله مبارك عن شكرها وتقديرها للشيخ راجح سعيد باكريت على هذه الزيارة واللفتة الكريمة للأيتام وتقديم الدعم الذي سوف يسهم في تحسين مستوى الخدمات في المركز.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى