اخبار وتقارير

أعضاء من لجنة التصعيد الثوري ومكونات سياسية ونقابية جنوبية تلتقي بالبيض

شبوة اليوم /عدن/محمد بن راجح

ألتقى عدد من أعضاء لجنة التصعيد الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ومكونات سياسية ونقابية مساء أمس الثلاثاء بقاعة فندق كورال بمديرية خور مكسر بعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وممثل الرئيس للشؤون الخارجية عمرو البيض . وافتتح اللقاء بكلمة من عضو لجنة التصعيد العقيد نبيل عامر بارك فيها نجاح اللقاء التشاوري للمجلس الانتقالي الجنوبي وتوقيع ميثاق الشرف الجنوبي . كما تم خلال اللقاء استعراض دور لجنة التصعيد خلال مسيرة الثورة الجنوبية وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، آملين أن يتم احتواء الجميع ضمن الاستحقاقات الجنوبية القادمة . واستمع البيض لطرح وآراء الحاضرين مثمناً نضالاث وجهود الجميع آخذاّ بعين الاعتبار الآراء والملاحظات التي طرحت خلال اللقاء ، متمنياً بعقد لقاءات مستمرة . الجدير بالذكر أن لجنة التصعيد الثوري لتحرير واستقلال الجنوب تضم أعضاء بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومسؤولين بارزين بالنقابات العمالية الجنوبية و أعضاء من مكونات الحراك الجنوبي كالمجلس الأعلى للحراك الثوري (خيار ٤ مايو) .

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل