اخبار وتقارير

إلى محافظ أبين مع التحية

شبوة اليوم /أبين/حكيم المشرقي

الشاب أنيس اليوسفي كان مديرا للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أبين يعمل كالنحلة الطنانة بلا ملل أو كلل يتفقد مخيمات النازحين في مديريات المحافظة كافة وفي النهاية لم تشفع له جهوده الكبيرة التي قدمها خلال فترة عمله كمدير عام للوحدة التنفيذية .. تم تغييره وتعيين ناصر المنصري مديرا عاما للوحدة التنفيذية بديلا عنه دون موافقة السلطة المحلية بالمحافظة.. ولم تر مخيمات النازحين النور بعد ذلك ولم نشهد اي نشاط للمنصري البتة .. تم تعيين الاخ أنيس اليوسفي بعد ذلك منسق عام السلطة المحلية بالمحافظة لشؤون المنظمات الدولية والمحلية لقطاع النازحين والمجتمع المضيف ومشى على نفس المنوال بنفس الطاقة والجهد بدون ميزانية أو مكتب .. لكن للأسف .. بدل تحفيزه ودعمه للقيام بالمهام التي انيطت له قوبلت جهوده بتوقيف راتبه الذي كان يستلمه من الوحدة التنفيذية. من قبل رئيس الوحدة التنفيذية نجيب السعدي بتآمر من المنصري .. رسالة نحب أن نوجهها للمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين .. هل من المعقول أن يعمل أنيس اليوسفي دون مكتب او ميزانية تشغيلية وحافز ..؟؟!! ام أن الحبل سيترك على القارب ..؟؟!! كما نحب نطلع الأخ المحافظ أن راتب الأخ انيس اليوسفي موقف منذو خمسة اشهر من قبل السعدي بحجه أن اليوسفي لديه قرار من سيادتكم اخي المحافظ .

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل