اخبار وتقارير

يتقدمهم اللواء بن بريك.. وفد حضرموت يزور اللواء فيصل رجب بمنزله

شبوة اليوم /عدن

قام اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية الأخوة فادي حسن باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، والشيخ حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات والقيادات من أبناء محافظة حضرموت اليوم بزيارة للواء فيصل رجب بمنزله.  وأطمأن وفد حضرموت على صحة اللواء فيصل رجب بعد إطلاق سراحه مؤخرا بعد نحو ثماني سنوات من الأسر في سجون المليشيا الحوثية، ناقلين له تهاني أبناء محافظة حضرموت على سلامته وإطلاق سراحه، مشيدين بمواقفه البطولية والنضالية وصموده امام تعنت مليشيا الحوثي. وأكد اللواء بن بريك ووفد حضرموت على تلاحم أبناء الجنوب عامة وأبناء حضرموت خاصة مع محافظة أبين واهلها ورموزها القيادية والنضالية وما يربطهم من وشائج المحبة والإخاء وعلاقات اجتماعية وطيدة، وان الجنوب اليوم بكافة أبنائه كالجسد الواحد وخاصة في هذه المرحلة التاريخية المهمة بعد النجاح الكبير للقاء التشاوري وتوقيع الميثاق الوطني الجنوبي. من جانبه عبر اللواء فيصل رجب عن شكره وتقديره للواء بن بريك والوفد الحضرمي وكل أبناء محافظة حضرموت، معبرا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تحمل كل معاني الوفاء.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.