اخبار وتقارير

خلال 24 ساعة من سرقتها.. حزام الضالع يُعيد سيارة الى صاحبها

شبوة اليوم /الضالع

أعادت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع سيارة خلال 24 من تلقيها بلاغاً عن تعرضها للسرقة. وفي التفاصيل تلقت وحداتنا المرابطة في نقطة المقبرة بلاغاً عن فقدان مركبة نوع سوزوكي فيتارا لأحد المواطنين، من جانب مستوصف الفتح بالمدينة، فقامت وحداتنا بالتحري ومراجعة كاميرا المراقبة القريبه من موقع السرقة. وفي غضون 24 ساعة تمكنت وحداتنا من القبض على المتهم بالسرقة وإحالته للبحث الجنائي، وإعادة المركبة لصاحبها بحضور نائب قائد قوات الحزام الامني في المحافظة العقيد مالك حسن الذي ثمن تحرك واستجابة الحزام الأمني في نقطة المقبره بقيادة النقيب خالد عبده ناشر في التحري والمتابعه حتى إلقاء القبض على السارق وإعادة المركبة لصاحبها.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.