اخبار وتقارير

وزير الدفاع يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة إلى جمهورية مصر العربية

شبوة اليوم /عدن

وزير الدفاع يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة إلى جمهورية مصر العربية عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري مساء يوم الاحد، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة عمل مثمرة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة. وبحث وزير الدفاع في لقاءاته تعزيز علاقات التعاون والشراكة في مختلف المجالات العسكرية، بما يسهم في تعزيز قدرات قواتنا المسلحة وبناءها ورفع كفاءتها وجاهزيتها. وتأتي هذه الزيارة لتعزيز العلاقات والأواصر ودعم وإسناد بلادنا في هذه المرحلة الاستثنائية، التي تستدعي تمتين الروابط بمحيطنا الشقيق، وتوسيع آفاق التعاون مع كل شركاء القدر والمصير في كل ما من شأنه ان يخدم تطلعات شعبنا في استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار. وكان في استقباله في مطار عدن مساعد وزير الدفاع اللواء صالح محمد حسن ووكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالناصر صبيرة ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع.عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري مساء يوم الاحد، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة عمل مثمرة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة. وبحث وزير الدفاع في لقاءاته تعزيز علاقات التعاون والشراكة في مختلف المجالات العسكرية، بما يسهم في تعزيز قدرات قواتنا المسلحة وبناءها ورفع كفاءتها وجاهزيتها. وتأتي هذه الزيارة لتعزيز العلاقات والأواصر ودعم وإسناد بلادنا في هذه المرحلة الاستثنائية، التي تستدعي تمتين الروابط بمحيطنا الشقيق، وتوسيع آفاق التعاون مع كل شركاء القدر والمصير في كل ما من شأنه ان يخدم تطلعات شعبنا في استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار. وكان في استقباله في مطار عدن مساعد وزير الدفاع اللواء صالح محمد حسن ووكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالناصر صبيرة ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.