رياضة

الجزيرة يتوج بطلا لكأس ذكرى أربعينية فقيد الجنوب صالح السيد.

شبوة اليوم /عدن

إحياء لاربعينية فقيد الجنوب "صالح السيد" مدير عام أمن لحج وبتنظيم مدير الأنشطة الرياضية في البريقة الكابتن فضل الراعي أقيمت عصر اليوم الأحد مباراة في كرة القدم بين فريقي الجزيرة و الروضة وذلك على ملعب علي صالح باحبيب في مديرية البريقة في العاصمة عدن وسط حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات الملعب قبل انطلاق المباراة. وجاءت الأحداث ممتعة بحضور جماهيري غفير على ملعب علي صالح باحبيب في البريقة حملت في طياتها الكثير من مفردات اللعب الجميل والتناقل للكرة في أرضية الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء سخونه من خلال محاولات كل طرف لتسجيل الأسبقية والاقتراب من هز الشباك ودانت الأفضلية لفريق الجزيرة من خلال العديد من الفرص والتي سجل منها النجم عبدالرحمن حبش هدف الفوز الوحيد. لينتهي اللقاء بفوز بكأس أربعينية فقيد الوطن القائد صالح السيد شخصيات رياضية وقيادية واجتماعية وجماهير غفيرة حضرت وفاءً وعرفاناً لفقيد الجنوب "صالح السيد " فتقاطرت و توافدت من كل احياء مديرية البريقة ومحافظة عدن ليس لمشاهدة المباراة فحسب بل للمشاركة أيضا وفي المقام الأول في أربعينية فقيد من أبطال الجنوب الذي لطالما كرس حياته قبل مماته من أجل أن تنعم الجنوب بالحرية وان يهنأ شعبها وشبابها بحياة حرة كريمة. وفي ختام المباراة تم تسليم كأس المباراة لقائد فريق الجزيرة "سليمان المحروقي" من قبل مدير أمن لحج عميد طيار/ حسين أحمد الجنيدي حضر اللقاء كلا من رئيس عمليات القوات البرية العميد عبدالسلام زين ، ركن تدريب اللواء الأول العميد هشام الجاروني ،رئيس نادي الروضة كابتن جمال عمر ، رئيس نادي الجزيرةالعميد خالد علوي ،نائب رئيس نادي الشعلة الشيخ سالم الوادي

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية