اخبار وتقارير

الوالي يرأس اجتماعاً للقيادة العامة لقوات الحزام الأمني

شبوة اليوم /عدن

عقدت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني اليوم، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، برئاسة العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني. وفي مستهل الاجتماع الذي حضره مدراء الادارات العامة وقادة الاحزمة الأمنية أشاد العميد الوالي بمستوى الانضباط الذي أبدته قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة اثناء إجازة العيد وخلال أيام انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي وتأمين الوفود الواصلة من مختلف المحافظات إلى العاصمة عدن، إلى جانب الوحدات الامنية الأخرى. وطمأن العميد الوالي الحاضرين بعودة الأمور إلى ما كانت عليه سابقا في ظل انتظام صرف المرتبات خلال الفترة المقبلة، مشدداً على قادة الأحزمة كلاً في نطاق اختصاصه بالحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة ومكافحة الاختلالات. واستمع القائد العام، من قادة الأحزمة ومدراء الادارات إلى شرح موجز عن طبيعة الحالة الأمنية ومستوى الانضباط، مشيداً بما تحقق في هذا المجال ومشدداً في الوقت نفسه على رفع اليقظة الأمنية ومكافحة كافة أشكال الجريمة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.