اخبار وتقارير

قائد قوات العاصفة الرئاسية يلتقي الشيخ راجح باكريت والشيخ العيسي في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

إلتقى العميد أوسان فضل العنشلي, قائد قوات العاصفة الرئاسية اليوم السبت بالشيخ راجح سعيد باكريت والوفد المرافق له من أبناء محافظة المهرة، والشيخ أديب العيسي في العاصمة عدن. وفي اللقاء أشاد الشيخ راجح باكريت بالدور الكبير الذي قدمته قوات العاصفة الرئاسية والأجهزة الأمنية في تأمين الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري، وحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن. من جانبهما, قدّم الشيخ راجح باكريت والشيخ أديب العيسي عن شكرهما وتقديرهما لقيادة وأفراد قوات العاصفة الرئاسية وكافة الأجهزة الأمنية على جهودهم المبذولة في تأمين الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري الجنوبي. من جانبه، عبرّ العميد أوسان العنشلي عن شكره وتقديره للشيخ راجح باكريت والوفد المرافق له من أبناء محافظة المهرة، والشيخ أديب العيسي، مثمناً أدوار أبناء محافظة المهرة المشرفة في توحيد الصف الجنوبي، والوقوف الى جانب شعب الجنوب من أجل استعادة دولة الجنوب المستقلة من المهرة الى باب المندب. حضر اللقاء, العقيد محمد يسلم الصبيحي أركان قوات العاصفة الرئاسية والعديد من الضباط. https://deraalganoob.com/archives/23529إلتقى العميد أوسان فضل العنشلي, قائد قوات العاصفة الرئاسية اليوم السبت بالشيخ راجح سعيد باكريت والوفد المرافق له من أبناء محافظة المهرة، والشيخ أديب العيسي في العاصمة عدن. وفي اللقاء أشاد الشيخ راجح باكريت بالدور الكبير الذي قدمته قوات العاصفة الرئاسية والأجهزة الأمنية في تأمين الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري، وحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن. من جانبهما, قدّم الشيخ راجح باكريت والشيخ أديب العيسي عن شكرهما وتقديرهما لقيادة وأفراد قوات العاصفة الرئاسية وكافة الأجهزة الأمنية على جهودهم المبذولة في تأمين الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري الجنوبي. من جانبه، عبرّ العميد أوسان العنشلي عن شكره وتقديره للشيخ راجح باكريت والوفد المرافق له من أبناء محافظة المهرة، والشيخ أديب العيسي، مثمناً أدوار أبناء محافظة المهرة المشرفة في توحيد الصف الجنوبي، والوقوف الى جانب شعب الجنوب من أجل استعادة دولة الجنوب المستقلة من المهرة الى باب المندب. حضر اللقاء, العقيد محمد يسلم الصبيحي أركان قوات العاصفة الرئاسية والعديد من الضباط.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.