اخبار وتقارير

العميد محسن الوالي يترأس وفد القيادة العامة للحزام الأمني في زيارة اللواء محمود الصبيحي

شبوة اليوم /عدن

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني وفد القيادة العامة للحزام الأمني الذي زار اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق والمحرر من سجون مليشيا الحوثي. ووصل الوفد الذي تكون من مدراء الإدارات العامة وعدد من قادة الأحزمة الأمنية في المحافظات إلى منزل اللواء الصبيحي عصر اليوم، بمنطقة الصبيحة محافظة لحج لتقديم التهاني بمناسبة خروجه من سجون مليشيات الحوثي. واطمأن الوفد على صحة اللواء الصبيحي، ناقلاً له تهاني كافة منتسبي قوات الأحزمة الأمنية بمحافظات الجنوب وذلك بعودته سالماً معافى إلى أرض الجنوب بعد 8 سنوات من الأسر، في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية. وأشاد العميد الوالي والوفد المرافق له بالتضحيات والمواقف الوطنية المشرفة والثابتة للواء الصبيحي وصموده الأسطوري في السجون الحوثية لأكثر من ثمان سنوات، ما يجعلنا والأجيال القادمة نستلهم من شخصيته الفذة دروساً حية تجسّد مواقفه الوطنية الثابتة والتزامه لمهامه كقائد عسكري وسياسي ملهم، وقهر ساجنيه، بمعية رفيقي دربه اللواءين ناصر منصور هادي وفيصل رجب، خلال فترة الأسر، واللذان خرجا من سجون صنعاء رافعين إشارة النصر. وبدوره عبر اللواء الصبيحي عن سعادته بهذه الزيارة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.