اخبار وتقارير

رئيس جمعية حالمين بعدن يقوم بزيارة عدد من رجال الخير والعطاء في السعودية

شبوة اليوم /عدن

خلال تواجده في المملكة العربية السعودية وزياراته الخيرية ا لعدد من رجال الخير من أبناء حالمين هناك ، قام الدكتور عبده يحيى الدباني في مطلع الأسبوع الماضي بزيارة رجل الخير الشيخ محمد علي النجار من صدر شرعة وهو رجل معروف ومعطاء ، و يعتبرمن أوائل المناضلين الذين دعموا ثورة شعب الجنوب التحررية. وفي يوم الثلاثاء، قام رئيس الجمعية بزيارة الشيخ نبيل عبيد حسن العمري--أبو همام--في محل إقامته بالمدينة المنورة ودار الحديث عن مشروع طريق عقبة خلق وعن جمعية حالمين في عدن، ويُعد الشيخ نبيل عبيد العمري من الداعمين ورجال الخير الأوائل الذين تبنوا ودعموا مشروع عقبة خلق الحيوي وغيره من المشاريع في حالمين. واختتم الدكتور الدباني زياراته يوم الخميس المنصرم بزيارة الحاج فضل علي أحمد الحماطي وأخيه عبده علي أحمد الحماطي في منزلهم بمدينة جدة وقد شارك في الزيارة الشيخ علي حسين يزيد واخرون. وقد اطمأن على صحة الجميع، ثم دار الحديث عن دعم الجمعية وعن كثير من الأمور وأبدوا أستعدادهم في التعاون قدر الإمكان مع الجمعية خلال الأشهر القادمة وأكدوا على ضرورة أن يكون عمل الجمعيات عملا مؤسسيا وتنمويا وأن ينهض الجميع في تقوية الجمعيات لانها السبيل القويم إلى التكافل وعدم التواكل. محمد مانع

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.