اخبار وتقارير

يتقدمهم الشيخ باكريت.. وفد أبناء المهرة يزور اللواء الصبيحي في منزله برأس العارة.

شبوة اليوم /عدن /حمدي العمودي

زار وفد أبناء محافظة المهرة بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت، اللواء الركن محمود الصبيحي، وزير الدفاع الاسبق، في منزله بمديرية رأس العارة في محافظة لحج. واطمأن أبناء المهرة على صحة اللواء الصبيحي، معبرين له عن سعادتهم البالغة بعودته سالما بعد سنوات من الأسر والاخفاء القسري في سجون مليشيات الحوثي. سائلين العلي القدير أن يعجل كافة الأسرى والمحتجزين في السجون والمعتقلات الحوثية. وأشاد وفد أبناء بصمود اللواء الصبيحي وتماسكه، مؤكدين إن الشجاعة والاقدام التي اظهرها اللواء الصبيحي ورفاقه طيلة الثمان سنوات من الأسر ستبقى محل فخر واعتزاز لشعب الجنوب. من جانبه، قدم اللواء الصبيحي، شكره وتقديره لوفد أبناء المهرة بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الطيبة، مشيدا بمتانة العلاقات الأخوية بين أبناء المهرة ولحج، مثمناً ادوارهم المشرفة بالوقوف إلى جانب أخوانهم الذين يبادلونهم نفس الوفاء والشجاعة والاقدام. وفي ختام الزيارة، قدم وفد أبناء المهرة شكرهم الجزيل للواء الصبيحي وأبناء الصبيحة كافة، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال. من: حمدي العمودي

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.